الإثنين، 16 سبتمبر 2024 11:13 مـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    رياضة

    بالصور.. إشادة بلجنة التحكيم بمستوى اللاعبين في مركز شباب الجزيرة

    صوت العالم

    اقيمت اختبارات الترقي بالاحزمه " الكاراتية " مساء أمس الجمعة بصالة القدرات الخاصة بمركز شباب الجزيرة وذلك في اطار تطوير مستويات اللاعبين حيث ادى لاعبي ولاعبات فريق المركز متطلبات الاختبار بمستوى فني عالي اشادت به لجنه الاختبار علي الجهد المبذول مع اللاعبين واللاعبات.

    كما شهدت الاختبارات ،أداء مميز للاعبين أصحاب الأحزمة المختلفة بداية من الحزام الأبيض والاصفر والبرتقالي والاخضر والأزرق والبني.
    حيث انتهى الاختبار، بأداء متميز للاعبين بعد تنفيذهم لحراكات مختلفة كالدفاع عن النفس وحركات الكاتا المتعددة.
    كما اثنت لجنة الاتحاد المصري للكاراتية،على أداء اللاعبين الذي يدل على وجود اهتمام وجهد كبير مبذول من قبل المدربين والجهاز الفني والإداري اتجاه اللاعبين أصحاب الأحزمة المختلفة
    وكشف الجهاز الفني للكاراتية برئاسة الكابتن جمعة سلامة رئيس الجهاز والكابتن محمد الشرقاوي المدرب العام والكابتن محمد سيد المدير الإداري، عن تصعيد مجموعة كبيرة من اللاعبين ومشاركاتهم في البطولات الرسمية على مستوى الجمهورية وحصولهم على العديد من المراكز والميدليات المختلفة ، مؤكدًا على انضمام لاعبي المركز إلي صفوف المنتخب القومي للاشبال والناشئين، مشيرا إلي أن اللاعبين مستمرين في المنافسة على بطولات القاهرة والجمهورية والتي كان آخرها صعود فريق المركز للكوميتيه من الأشبال إلي الدوري الممتاز.
    ووجه الجهاز الفني للكاراتية الشكر والتقدير رئيس مجلس إدارة المركز جمال الرملي والدكتور صابر عبد الغني مدير النشاط الرياضي ،
    لادارة المركز لتوفير جميع المتطلبات وتذليل كافة العقبات
    كما وجه الجهاز شكر خاص للسادة أولياء الأمور على الجهد والعناء المبذول مع ابناءهم.

    اختبارات ترقي كاراتيه مركز شباب الجزيرة الأحزمة مستوى فني إشادة لجنة التحكيم أداء متميز لاعبين تقدير

    رياضة